عـــــــــالم بـــــــــــــلا حـــــــــــــــدود
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كلام من القلب
السبت فبراير 28, 2009 5:19 am من طرف القلب الطيب

» كلام رومانسي
الإثنين فبراير 23, 2009 3:39 pm من طرف كابتن هيما

» كل ما تحتاجه من الانترنت هنا فهرس كامل وشامل
الإثنين فبراير 23, 2009 3:30 pm من طرف كابتن هيما

» حصريا اسطوانه مجمعه لاقوى برامج حجب المواقع الاباحيه
الإثنين فبراير 23, 2009 3:24 pm من طرف كابتن هيما

» اقوى برنامج للتحكم عن بعد
الإثنين فبراير 23, 2009 3:20 pm من طرف كابتن هيما

» ماهو أحساسك عندما ترى امك ؟؟؟
الجمعة فبراير 20, 2009 5:58 am من طرف soso m

» كلمة ** معنى
الجمعة فبراير 20, 2009 5:56 am من طرف soso m

» *·~-.¸¸,.-~*قلوب ممزقة*·~-.¸¸,.-~*
الجمعة فبراير 20, 2009 5:49 am من طرف soso m

» الحب وردة والمرأة شوكتها
الخميس فبراير 19, 2009 4:33 am من طرف السيدمحمد

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 9 بتاريخ السبت أغسطس 27, 2016 6:35 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 47
 
soso m - 37
 
القلب الطيب - 30
 
كابتن هيما - 14
 
السيدمحمد - 9
 
محمد الفيلسوف - 8
 
magiclove - 5
 
ابو فهد - 4
 
sat - 2
 
عبد الرحمن - 1
 
تصويت
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 أبو تريكة يتحدث فى كل الاتجاهات : لن أعتزل فى عام 2010 .. وهذا واجبنا تجاه غزة.. وجوزيه مصرى !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الفيلسوف

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: أبو تريكة يتحدث فى كل الاتجاهات : لن أعتزل فى عام 2010 .. وهذا واجبنا تجاه غزة.. وجوزيه مصرى !   الجمعة فبراير 06, 2009 9:01 am




أبو تريكة يتحدث فى كل الاتجاهات : لن أعتزل فى عام 2010 .. وهذا واجبنا تجاه غزة.. وجوزيه مصرى !





تحدث معشوق الجماهير وأمير القلوب محمد أبو تريكة فى لقاء مع موقع النادى الأهلى الرسمى ، وتحدث تريكة فى كل الاتجاهات وبصراحته المعهدوه ، وأجاب على كل الأسئلة التى تخص فريق الأهلى والمنتخب المصرى فى الفترة السابقة وعن الفترة القادمة التى ستشهد مباريات مهمة للغاية سواءا مع فريق الأهلى أو المنتخب المصرى وأجاب على كل التساؤلات الخاصة به سواءا من النواحى الفنية أو حياته الأسرية والشخصية .
وبدأ تريكة حديثه عن اتخاذه قرارا نهائيا بوجوده مع النادى الأهلى وعدم الاحتراف فى نادى الهلال السعودى وأكد على وجوده مع الأهلى من أجل الجمهور الذى أحبه وعشقه .
وعن توقعاته لمباراة الاسماعيلى القادمة قال " الكرة لا تعترف بالتوقعات ومباريات الأهلى والاسماعيلى تتميز بالحساسية والفريقين يضمان لاعبين على أعلى مستوى وتمنى أن يخرج اللقاء بصورة رائعة وبدون أى تعصب بين الفريقين " .
وأكد تريكة أن فريق الأهلى محتاج جماهيره فى كل الظروف سواءا عند المكسب أو الهزيمة مؤكدا انها المحرك الرئيسى للفريق .
و عن صفقات فريق الأهلى قال تريكة أن صفقات اللاعبين فى الفريق تتم بصورة منظمة ورائعة ، واللاعب الذى يلعب فى صفوف الأهلى يتم اختياره لانه يستحق اللعب فى القلعة الحمراء ، خاصة أن النادى يضم لجنة كرة وجهازا فنيا على أعلى مستوى ، مؤكدا أن الصفقات الجديدة ستكون لها أثرا كبيرا فى الفترة القادمة .



وعن بطولة العالم للأندية فى اليابان قال تريكة " لقد سافر الفريق إلى بطولة العالم وهو بطلا لافريقيا وعاد من البطولة بنفس اللقب وأضاف ان الفريق لم يقدم مستواه المعهد ولم يحقق طموحات جماهيره الكبيرة ، ويحاول الفريق فى الفترة القادمة علاج تلك السلبيات التى حدثت فى البطولة " ، وأكد تريكة أن الوصول إلى كأس العالم للأندية شرف فى حد ذاته .
و عن حديثه مؤخرا لقناة النادى الأهلى والذى هاجمه الكثيرين بسببه قال تريكة انه قال توضيحا وليس اعتذارا ، خاصة ان هناك من وضع كلامه فى غير موضعه ، وأكد تريكة أن هناك فرقا بين الاعتذار والتوضيح .
وعن أفضل لاعب شعبية على مستوى العالم قال تريكة " لابد أن يكون الانسان واقعيا خاصة أن الاستفتاء مع أكثر لاعبى الكرة فى العالم شهرة وشعبية ، وأضاف فى خفة ظل أن هناك من قارن أبو تريكة مع ميسى ورونالدو وأيا منهم سيلفت الانظار عندما يتم الأختيار بين الجماهير مؤكدا على عميق شكره لكل من يصوت فى الاستفتاء من أجل أبو تريكة .
وتحدث عن مانويل جوزيه قائلا " جوزيه يحب الأهلى كثيرا ويحب الناس كثيرا وهذا أكثر ما أحببنى فيه "، وأكد تريكة مازحا أن جوزيه أصبح مصريا بالفعل بعد اكتسابه العديد من عادات المجتمع المصرى .



وأكد تريكة أنه تراجع عن قرارالاعتزال فى عام 2010 مؤكدا أن هناك عوامل وتحديات جديدة ظهرت فى الأونة الأخيرة ، متمنيا من الله أن يبعد عنه شر الاصابات ، وأكد أن عام 2010 لم يكون الأخير بالنسبة له مع كرة القدم .
وأشار تريكة انه لم ينسى ناديه القديم نادى الترسانة قائلا " من ينسى أصله فهو يتجه للاتجاه الخاطىء ".
وعن أفضل لاعب فى القارة الأفريقية قال تريكة أنه يرشح اللاعب عمرو زكى ، وعن اللاعب حسين ياسر قال تريكة " حسين من اللاعبين اللذين يمتلكون المهارة ومتعة اللعب وتعرض لحادثة أخيرة نتمنى له الشفاء منها والعودة لمستواه المعهود ، وعن بركات قال تريكة انه من أقرب اللاعبين إلى قلبه ومن اللاعبين المؤثرين فى الفريق ، بينما فلافيو من المهاجمين الهدافين البارزين ، وثابت البطل " رحمه الله " من الشخصيات المحببة والتى لها تأثيرا كبيرا فى النادى الأهلى " .
بينما تحدث عن مشاركات المنتخب القادمة قائلا " أن مجموعة المنتخب المصرى فى بطولة العالم للقارات تتميز بالصعوبة لانها تضم منتخبات صعبة للغاية و الاشتراك فى البطولة فى حد ذاته سيزيد المنتخب المصرى خبرة واحتكاكا ممتازا قبل الحدث الأهم وهو تصفيات كأس العالم " .
وعن مباراة مصر والجزائر القادمة فى تصفيات كأس العالم قال تريكة " أحب الشعب الجزائرى خاصة لانه جمهور يتمتع بالحب الشديد لوطنه ومنتخبه ، وأشكر الكثير من الاستفتاءات الجزائرية التى أعطتنى – تريكة - لقب أفضل لاعب عربى ، وأتمنى أن يكون اللقاء القادم مفيدا للطرفين ونقدم مباراة تليق بالمنتخبين "
وتحدث تريكة عن غزة قائلا " ان واجبى يحتم على أن أتحدث عن القصف والدمار الذى يتعرض له أخواننا العرب والمسلمون فى غزة ، وتأثرت كثيرا بمشاهدة ما يحدث على أراضى غزة من قتل للابرياء ، ونمتلك ان نرسل التبرعات وندعو لأهالينا فى غزة ، ونتضامن جميعا مع اخواننا فى غزة ، ونحن كلاعبين لفريق الاهلى ندعو بصفة يومية لأهالى غزة فى الصلاة و أخذنا العهد على عمل " ورد قرأنى " يومى لاخواننا فى غزة ، وأتمنى أن تقام مباراة عالمية بين الأهلى مع فريق عالمى يخصص دخلها لأهالى غزة وأتمنى أن يأخذ الأهلى واتحاد الكرة والشركات الكبرى بهذه المبادرة " .
وفى سؤال حول فانلة أبو تريكة الشهيرة التى تحمل عباراة " تعاطفا مع غزة " وحول تأثيرها وصداها الكبير أجاب تريكة " لو الحل فى التيشرت سارتديه كل يوم " .



وعن سر أرتداؤه رقم 22 قال " عندما انضممت للفريق كان هناك رقمين فقط شاغرين وهما 21 و 22 وعندما ذهبت إلى أداء العمرة وجدت باب الرسول مكتوبا عليه رقم 22 فاتخذت قرارى بارتداء الرقم 22 "

وعن مشواره مع الساحرة المستديرة قال " انه بدأ لعب الكرة فى سن السابعة وأنضم للأندية فى سن الثالثة عشرة " .

وتحدث عن قدوته فى الحياة قال تريكة أنه يتخذ الرسول قدوتا له طوال حياته ، و عن مثله فى الحياة يعتبره والده لانه مثل فى الصبر والاصرار ، وعلى المستوى الفنى يحب الكابتن محمود الخطيب ، وعلى المستوى العالمى يحب زيدان ، ويعشق سماع القارىء مشارى راشد ، ويستمع للمغنى العالمى سامى يوسف . وقال أنه يحب نادى ريال مدريد الاسبانى ومتابع جيد للدورى الاسبانى .

وعن حياته الأسرية قال تريكة أنه لديه ثلاثة أبناء سيف وأحمد ورقية .

وفى النهاية تمنى تريكة أن يكون عام 2009 هو عام السلام فى العالم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كابتن هيما

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة يتحدث فى كل الاتجاهات : لن أعتزل فى عام 2010 .. وهذا واجبنا تجاه غزة.. وجوزيه مصرى !   الإثنين فبراير 09, 2009 2:12 pm

شكرا يمان الله عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبو تريكة يتحدث فى كل الاتجاهات : لن أعتزل فى عام 2010 .. وهذا واجبنا تجاه غزة.. وجوزيه مصرى !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاستاذ / جابر الزنباعي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة الدير وشرق اسنا(عمال)
» الاستاذ / عبد الله ابو العلا مرعي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة نقاده (فئات)
» صور من دخل جامعة الامام جعفر الصادق 2010
» اكواد كول تون فودافون 2010
» أجمل عرائس 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.satsat.your-board.com :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: